معا على طاعة الله
السلام عليكم
اهلا بك فى منتدى معا على طاعة الله نورت المنتدى ان لم تكن عضو نتمنا التسجيل فى المنتدى تفضل با التسجيل من هنا
معا على طاعة الله
السلام عليكم
اهلا بك فى منتدى معا على طاعة الله نورت المنتدى ان لم تكن عضو نتمنا التسجيل فى المنتدى تفضل با التسجيل من هنا
معا على طاعة الله
هل تريد التفاعل مع هذه المساهمة؟ كل ما عليك هو إنشاء حساب جديد ببضع خطوات أو تسجيل الدخول للمتابعة.

السلام عليكم ورحمه الله وبركاته هنا سيتم التعاون علي طاعه الله معا

الرئيسيةالرئيسية  أحدث الصورأحدث الصور  التسجيلالتسجيل  دخولدخول  

إبراهيموفيتش للمرة الرابعة: أنا أحمق!

3 مشترك
كاتب الموضوعرسالة
امـيـر المـنـتـدي
المشرف
المشرف

إبراهيموفيتش للمرة الرابعة: أنا أحمق!  Empty
مُساهمةموضوع: إبراهيموفيتش للمرة الرابعة: أنا أحمق!    إبراهيموفيتش للمرة الرابعة: أنا أحمق!  Icon_minitime1الثلاثاء فبراير 07, 2012 2:33 pm

اعتذر السويدي زلاتان إبراهيموفيتش مهاجم ميلان الإيطالي عن صفعه لسالفاتوري أرونيكا مدافع نابولي في لقاء الفريقين بالجولة الـ21 من الدوري الإيطالي يوم الأحد.

وقال إبراهيموفيتش في تصريحات أبرزتها صحيفة "فوتبول إيطاليا": "أعتذر عن الخطأ الذي ارتكبته أمام نابولي، أنا أحمق".

وأضاف "لا أحتاج إلى مشاهدة الإعادة التليفزيونية حتى أرى ما فعلته، هذا يحدث وعلي أن أتعلم من أخطائي حتى لا يتكرر هذا الموقف مجددا".

ووجه إبرا صفعة لأرونيكا في الدقيقة 64 من عمر اللقاء طرد على إثرها وأكمل الروسونيري باقي دقائق المباراة التي انتهت سلبيا بعشرة لاعبين.

ويحتل ميلان المركز الثاني في الكالتشيو برصيد 44 نقطة ويبتعد عن يوفنتوس المتصدر بنقطة وحيدة.

وأردف النجم السويدي "كنت مؤمنا بقدرة فريقي على الخروج من المباراة بأمان، وبالفعل ظهروا بروح قتالية عالية حتى نهاية المباراة".

وحصل إبراهيموفيتش على أربعة كروت حمراء خلال رحلته في أوروبا ثلاث منها مع الروسونيري بالإضافة لبطاقة أشهرت في وجهه عندنا كان لاعبا في صفوف برشلونة الإسباني.

وقرر الاتحاد الإيطالي معاقبة إبرا بالإيقاف لثلاث مباريات في الكالتشيو يغيب خلالها عن مواجهات أودينيزي وتشيزينا ويوفنتوس.

ويدرس ميلان التقدم بالتماس لتخفيف العقوبة على مهاجمه وهو ما حدث مسبقا لتتقلص العقوبة من ثلاث مباريات إلى مباراتين.
tarek
Admin
tarek

مُساهمةموضوع: رد: إبراهيموفيتش للمرة الرابعة: أنا أحمق!    إبراهيموفيتش للمرة الرابعة: أنا أحمق!  Icon_minitime1الثلاثاء فبراير 07, 2012 2:36 pm

جزاك الله خيرا
https://islamah.forumegypt.net
trust no one
المشرف
المشرف

مُساهمةموضوع: رد: إبراهيموفيتش للمرة الرابعة: أنا أحمق!    إبراهيموفيتش للمرة الرابعة: أنا أحمق!  Icon_minitime1الثلاثاء فبراير 07, 2012 2:40 pm

جزاك الله خيرا

إبراهيموفيتش للمرة الرابعة: أنا أحمق!
صفحة 1 من اصل 1